أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018

جديد ريال مدريد في آخر 10 أيام من سوق الانتقالات





        
10 أيام فقط متبقية على نهاية سوق الانتقالات الصيفية في الكرة الإسبانية ومازال المدرب خوان لوبيتيغي لم يتمكن من حل مشاكله والوصول إلى الفريق المناسب للموسم الحالي.
هناك 3 قضايا يسعى النادي إلى حلها وهي حراسة المرمى وبيع اللاعبين بجانب الاعلان عن قمصان الوافدون الجدد.
حراسة المرمى:
طلب لوبيتيغي من إدرة النادي توافر 3 حراس مرمى فقط في صفوف الفريق بدلا من 5 لاعبين والسؤال الآن هل ينوي كايلور نافاس الاستمرار رغم تواجد تيبو كورتوا كحارس رقم 1 في صفوف الفريق أم لا.
ويفكر ريال مدريد في حال بقاء الكوستاريكي في منح الحارس الأوكراني اندري لونين الخبرات من خلال اعارته لمدة موسم في صفوف فريق آخر.
ويدرس النادي التخلص من كيكو كاسيا المطلوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية في الوقت الحالي ليصبح لوكا زيدان الحارس الثالث للفريق في الموسم الجاري.
البيع:
دخل ناديا فينيس ارنهيم وهيرنفين الهولنديان في صراع شرس من اجل استعارة النرويجي مارتين اوديغارد بينما ينتظر رحيل المهاجم راؤول دي توماس إلى فريق رايو فايكانو.
وينتظر أن يتحدد موقف الثنائي ماركوس لورينتي وبورخا مايورال وفقا للتعاقدات الجديدة، في حال وصول بديل لكوفاسيتش سوف يرحل لورينتي بينما في حال التعاقد مع مهاجم سوف يترك مايورال الفريق.
أرقام القمصان:
الأوروغوياني الدولي فيدريكو فالفيردي سوف يرتدي القميص رقم 25 بينما سيرجيو ريغليون سوف يبحث عن رقم له في الفريق الأول حيث سيعوض رحيل ثيو هيرنانديز لمدة موسم على سبيل الإعارة لصفوف ريال سوسيداد.
وسيحصل فينيسيوس جونيور على رقم مع فريق شباب ريال مدريد ليفسح المجال لقيد لاعب أكبر سن في قائمة الفريق الأول للنادي بينما الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو سوف يرحل عن الفريق ولن يحصل على رقم جديد.

 المصدر : يورو سبورت عربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام