أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأربعاء، 22 أغسطس 2018

ماذا سيفعل فالفيردي لو رحل راكيتيتش





        
      يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق. ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن احتمال رحيل الكرواتي إلى النادي الفرنسي أمر وارد، لكن كيف سيتمكن فالفيردي من تعويض اللاعب في التشكيل الأساسي، حيث لا يوجد حاليًا في الفريق البديل المناسب. 
وفي حال أراد برشلونة البحث في سوق الانتقالات في الفترة الحالية، سيكون من الصعب أيضًا إيجاد لاعب قادر على تعويض راكيتيتش في تشكيل البلوغرانا، إذا ما هي الخيارات المتاحة أمام فالفيردي في حالة رحيل اللاعب دون اللجوء لسوق الانتقالات؟ مع قرب انتقال رافينيا المؤكد إلى بيتيس، لن يتجه النادي أيضًا إلى البحث في السوق، فمع وجود بوسكيتس كمحور الدفاعي، وبعد بيع اللاعبين الذين يمكن أن يشغلوا هذا المركز كأندري جوميز، لا يتبقى سوى أرثر، البرازيلي الذي لا يزال صغيرًا.
 وكان النادي قد نجح في ضم أرتورو فيدال في الصيف الجاري، لكن التشيلي قد يكون أسلوبه مختلف تمامًا عن الكرواتي، إلى جانب وجود سيرجي روبرتو ودينيس سواريز اللذان لا يمكنهما القيام بأدوار راكيتيش أيضًا.
ما هي خيارات المتوفرة في حال أراد برشلونة ضم لاعب جديد؟ مع عدم توافر بدائل متاحة لخلافة الكرواتي داخل الفريق، فإن برشلونة سيكون مطالبًا بالبحث في السوق لضم لاعب جديد إذا رحل راكيتيتش، ويعد الهولندي فرانكي دي يونج أحد أبرز الأسماء المتاحة للانضمام للبلوغرانا والقيام بأدوار الكرواتي في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب مرتبط بالانتقال لكتيبة فالفيردي في الموسم الجاري.

 المصدر : يورو سبورت عربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام