أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 16 أغسطس 2018

winrar password remover










نبذة عن البرنامج:

winrar password remover  ، الكثير من مستخدمين برنامج ضغط الملفات وينرار WinRAR يقوموا بوضع كلمة سر حتى لا يتمكن أي شخص من فتح الملفات بصيغة RAR أو الوصول إلى محتوياتها، ولكن في بعض الأحيان قد يتعرض المستخدم إلى فقدان كلمة المرور الخاصة بملفات رار وبالتالي فقدان العديد من البيانات الهامة، ولهذا نقدم لكم أقوى برامج إزالة كلمة المرور من ملفات RAR برابط مباشر

ميزاته :

  1. من أهم مميزات البرنامج أنه يساعد على استعادة وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بالملفات المضغوطة والمحفوظة بصيغة RAR مهما كبر حجمها.
  2. حجم البرنامج صغير للغاية ولذلك فهو من برامج الكمبيوتر الخفيفة التي يمكن تحميلها وتثبيتها بسهولة على أجهزة الكمبيوتر.
  3. البرنامج متوافق مع كافة أجهزة الحاسوب التي تستخدم نظام التشغيل (ويندوز) بكافة إصداراته القديمة والحديثة مثل ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، 8، 10.
  4. لا يؤدي استخدام برنامج WinRAR Password Remover مع ملفات رار إلى حدوث أي ضرر أو تلف في هذه الملفات.
  5. من البرامج سهلة الاستخدام والتي تتميز بواجهة بسيطة ويمكن لأي مستخدم بدون خبرة أن يستخدم هذا البرنامج الهام بسهولة لإزالة كلمات المرور من ملفات RAR.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام