أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 1 سبتمبر 2018

على خطى رونالدو. بوغبا يرغب بالعودة لإيطاليا







test

على خطى رونالدو..بوغبا يرغب بالعودة لإيطاليا


أبوظبي - سكاي نيوز عربية 

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي واللعب بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عبر غلافها الرئيسي، السبت، أن بول بوغبا يرغب في العودة مرة أخرى إلى نادي السيدة العجوز خلال سوق الانتقالات في شهر يناير المقبل.
 وأوضحت الصحيفة أن علاقة بوغبا بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ازدادت سوءا، كما أن النجم الفرنسي لم يتمكن من الظهور بالمستوى الكبير في إنجلترا مثلما كان في إيطاليا.
 وأضافت أن بوغبا يريد العودة إلى يوفنتوس رغبة منه في اللعب بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد هذا الصيف من نادي ريال مدريد.
 وكشف أن بطل العالم من المحتمل أن يلعب بدوري أبطال أوروبا مع "السيدة العجوز" بعد اللعب ضدهم مع مانشستر يونايتد، حيث يقع الفريقان بالمجموعة نفسها في دوري الأبطال للموسم الجديد.
 يذكر أن بوغبا (25 عاما) انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادما من نادي يوفنتوس في عقد يمتد لمدة 5 سنوات مقابل 105 ملايين يورو، وحقق مع يوفنتوس العديد من الألقاب منها 4 بطولات دوري إيطالي، ولقبين في كأس إيطاليا، ومثلهما في كأس السوبر الإيطالي.
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام