أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 9 أكتوبر 2018

إقالة أم استقالة خالد بن يحي خارج أسوار الحديقة "ب"








أعلن الترجي بطل الدوري التونسي في كرة القدم، الثلاثاء، رحيل مدربه خالد بن يحيى وتكليف مساعده معين الشعباني الإشراف على الفريق، في خطوة تأتي بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

 ويأتي ابتعاد بن يحيى (58 عاما)، الذي يتولى مهامه منذ فبراير 2018، قبل نحو أسبوعين من خوض الفريق مباراة الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا ضد ضيفه بريميرو دي أغوستو الأنغولي، علما بأن الأخير فاز ذهابا على أرضه 1-صفر.
 وأعلن الترجي في بيان: "يشرف المدرب معين الشعباني انطلاقا من الأربعاء على تمارين فريق أكابر كرة القدم خلفا للمدرب خالد بن يحيى".
 وردا على سؤال لوكالة فرانس برس، فضل مسؤولون في النادي عدم التعليق على ما اذا كان بن يحيى قد أقيل أو تقدم باستقالته.
 ويأتي رحيل بن يحيى (58 عاما) الذي أمضى كلاعب الجزء الأكبر من مسيرته مع الترجي، بعد نحو 8 أشهر من توليه مهامه على رأس الجهاز الفني في فبراير 2018.
 وجاء إعلان النادي بعد يومين من الخسارة أمام الصفاقسي (صفر-2) في المرحلة الرابعة من الدوري المحلي، الأحد، حيث يحتل الترجي حاليا المركز السابع في الترتيب، بعد فوز وخسارة وتعادل.
 ويستضيف الترجي في 23 أكتوبر بريميرو دي أغوستو الأنغولي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، بعد خسارته ذهابا بنتيجة صفر-1 بهدف في الدقيقة 80.
 ويعد الترجي من أبرز أندية كرة القدم في تونس، اذ أحرز لقب الدوري المحلي 28 مرة آخرها في الموسمين الماضيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام