أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 25 أكتوبر 2018

"مارتين كيون" يكشف سبب عدم احتفال "صلاح" بأهدافه








 كشف أسطورة كرة القدم الإنجليزية، ونجم آرسنال السابق «مارتين كيون»، السبب الحقيقي وراء عدم احتفال الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بأهدافه في مرمى الخصوم، وذلك من وجهة نظره.
 وقال «كيون»، في مقاله لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «يبدو وأن السبب الرئيسي في عدم احتفال صلاح بأهدافه هو تواضعه الكبير».

 وتابع: «الطريقة التي يحتفل بها دائمًا عند تسجيله الأهداف، توضح كم هو محظوظ في طريقة إحرازه لها، ويبدو وأنه في طريقه لاستعادة مستواه الحقيقي، كما أن له لعبتين أمام ريد ستار بمواجهة المرمى لكنه أضاعهما بغرابة».
 وأضاف «كيون»: «الفرصة الأولى عندما انفرد بمرمى ريد ستار، بعد استلامه الكرة بطريقة رائعة، لكنه فشل في تسجيلها، والثانية عندما لم ينتبه لإشارة حكم اللقاء بوجود تسلل، كلنه لم يتمكن أيضًا من وضع الكرة في الشباك».
 وأردف: «نحن لا نرى صلاح بنفس مستواه في مواجهة المرمى كما كان قبلًا، لكن الأهم أن ليفربول يُحقق نتائج ممتازة هذا الموسم، وصلاح لم يعد بعد إلى قمة مستواه».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام