أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الاثنين، 15 أكتوبر 2018

"لوكاكو" يرغب في اللعب في الدوري الإيطالي








أشاد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، بمستوى فريق يوفنتوس الإيطالي، مشيرًا إلى قدرتهم على تحقيق الكثير من الإنجازات والألقاب خلال الموسم الحالي. واعترف لوكاكو بأنه يأمل أن يلعب في إيطاليا في المستقبل، وهو ما يلقي بظلال من الشك على مستقبله على المدى الطويل ضمن صفوف مانشستر يونايتد.

ويقع مانشستر يونايتد في نفس مجموعة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا إلى جانب فالنسيا، ويونج بويز، وسيتواجه الفريقين مباشرة بعد نهاية فترة التوقف الدولية. وقال لوكاكو في حوار مع صحيفة "لاجزيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "يوفنتوس فريق رائع لديه مدرب مميز ومجموعة فريدة من اللاعبين، وفي كل مركز يوجد أكثر من لاعب قادر على صناعة الفارق".
وأضاف: "من دون شك يوفنتوس بين أفضل 3 فرق في أوروبا، بجانب كريستيانو رونالدو هناك باولو ديبالا ودوجلاس كوستا الذي أحبه كثيرًا لأنّه قادر على إحداث التغيير في أي مباراة".
 و سُئل لوكاكو عما إذا كان يريد اللعب في الدوري الإيطالي مستقبلا. حيث أجاب: "أخي جوردان يلعب في لاتسيو، أعتقد أنني قد أخوض تجربة في إيطاليا مستقبلًا. من يدري؟".
 وعن المواجهة بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا قال لوكاكو "الحديث دائمًا عن كريستيانو رونالدو لكن يجب أن نحترس من الآخرين مثل باولو ديبالا ودوجلاس كوستا الذي يقدم أداءًا استثنائيًا".
 وواصل: “إنها مجموعة صعبة، لكن من الواضح أن مانشستر يونايتد يريد أن ينهيها كمتصدرًا للمجموعة".
 ويمر مانشستر يونايتد بفترة سيئة على مستوى النتائج، حيث يقدم الفريق أداء متذبذب خلال الفترة الأخيرة بعد أربع مباريات متتالية في مختلف المسابقات، فشل الشياطين الحمر بتحقيق الفوز خلالهم، حيث تعادل أمام ولفرهبتون بالجولة السادسة، ثم ودع الفريق كأس الرابطة على يد ديربي كاونتي بركلات الترجيح، قبل أن يسقط أمام وست هام بثلاثية في الجولة السابعة، وأخيرًا التعادل السلبي أمام فالنسيا الإسباني بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود لسكة الانتصارات على حساب نيوكاسل في الجولة الماضية بالبريميرليغ.
 وانضم لوكاكو إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2017 قادمًا من إيفرتون في صفقة تقدر بقيمة 85 مليون يورو، ولم يحصد على أي بطولة مع الفريق حتى الآن. خاض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 11 مباراة مع مانشستر يونايتد هذ االموسم بجميع المسابقات وسجل أربعة أهداف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام