أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

Glary Malware Hunter Pro 1.67.0.651








نبذة عن البرنامج:

برنامج الحماية المميز Glary Malware Hunter الذى يمنحك حماية من مخاطر جمة قد تهدد جهازك سواء من الملفات الموجودة على الهارد أو من مخاطر الفيروسات المنتشرة على الإنترنت ورغم أن برنامج Glary Malware Hunter مساحته صغيرة نسبيا إلا أن ما يقوم به من حماية قصوى ومستمرة وتحليل وفحص جميع المواقع التى تتصفحها وحظر وحذف الفيروسات والملفات الخبيثةيجعله ذو فائدة عظيمة.

Detects malicious files on your computer and erases dangerous content, allowing you to run on-demand scans of important system areas or specific files. As suggested by its name, Malware Hunter is designed to search and eliminate potentially dangerous files and components on your computer, keeping it free from viruses and other types of threats. -Hyper scan makes you enjoy a faster scanning speed.-Detect and remove stubborn malware, against potential danger.-Malware Hunter is an award-winning product that provides comprehensive protection against all types of threats, secures your data, protects your privacy and ensures your PC remains virus-free.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام