أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الاثنين، 1 أكتوبر 2018

Lenovo تعلن عن هاتف بـ "كاميرا" رباعية








test

نشرت Lenovo اليوم أحدث الإعلانات التشويقية، التي تظهر إعدادات رباعية لكاميرا يشار إلى إنها أحد مواصفات الإصدار القادم.
 يتجه عمالقة تصنيع الهاتف هذا العام إلى إدراج إعدادات رباعية أو ثلاثية في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، ولينوفو أيضاً لديها إصدار مع كاميرا رباعية لهذا العام.
وفقاً لأحدث الإعلانات التشويقية الذي نشر من خلال تشانغ تشينغ نائب رئيس شركة لينوفو، فإن الشركة سيكون لديها إصدار جديد مع كاميرة رباعية بتصميم مربع الشكل.
الإعلان لا يكشف عن الكثير من التفاصيل بالطبع، إلا أن إدراج إعدادات رباعية لأحد إصدارات Lenovo القادمة من الهواتف الذكية، سيضعها في منافسة مباشرة مع سامسونج التي تقدم هذه الميزة في هاتف Galaxy A9s القادم في 11 من أكتوبر.

كما يحاكي تصميم الكاميرا التي تظهر في الإعلان التشويقي التصميم المتوقع لكاميرة Mate 20 الذي يعلن عنه لاحقاً أيضاً خلال الشهر المقبل.
لينوفو لم تعلن رسمياً عن موعد مؤتمرها القادم، إلا أنه وفقاً لهذا الإعلان التشويقي فإن التوقعات تشير إلى عقد مؤتمر Lenovo خلال الشهر المقبل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام