أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الاثنين، 12 نوفمبر 2018

بعد طرده أمام جوفنتس "جونزالو هيجواين" يقدم اعتذاره








اعتذر جونزالو هيجواين مهاجم ميلان بعد طرده أمام يوفنتوس، النادي الذي أعاره إلى النادي اللومباردي هذا الموسم، خلال الخسارة 2-صفر الأحد في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم شهدت إهدار مهاجم الأرجنتين ركلة جزاء بالشوط الأول.
 وانفعل هيجواين بعد حصوله على إنذار نتيجة التحام مع المدافع المغربي المهدي بنعطية لينال مهاجم ريال مدريد ونابولي السابق بطاقة صفراء أخرى للاحتجاج وطرد فورا في الدقيقة 83.
 وقال هيجواين: "في البداية أود الاعتذار لفريقي وللمدرب والجماهير وللحكم بعد رد فعلي". وأضاف: "أتحمل مسؤولية ما حدث بالتأكيد وأتمنى ألا يتكرر ثانية. حدث هذا عند تأخرنا في النتيجة وبعد إهداري ركلة جزاء ونحن بشر ولسنا مثل الروبوت لكن لا أريد تبرير تصرفاتي".
 وأعار يوفنتوس هيجواين إلى ميلان، لمدة عام واحد مع وجود خيار للشراء، في أغسطس/آب الماضي بعد ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وشدد اللاعب الأرجنتيني على أن قرار المغادرة لم يكن ملكا له.
 وقال هيجواين الذي سجل 55 هدفا في 105 مباريات مع يوفنتوس منها 40 هدفا في 73 مباراة بالدوري "القرار اتخذه آخرون ولم اتخذه أنا.
 بذلت كل ما بوسعي في تورينو، أنا في ميلان الآن وأنا سعيد.
 أنا شخص عاطفي وأحيانا من الصعب السيطرة على نفسي وبمجرد النظر في وجهي يمكن معرفة إن كنت أشعر بسعادة أم بحزن".
 وتابع: "نمثل قدوة للأطفال وأعرف أن تصرفي لم يكن صحيحا".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام