أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

"ريال مدريد" يعلن انسحابه من صفقة "نيمار"








    قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” مساء الخميس، إن ريال مدريد قرر الانسحاب من صفقة اللاعب البرازيلي، وعدم الدخول في مزاد من أجل اللاعب، بسبب عدم رضا المشجعين عن التعاقد معه، إضافة إلى رغبة البرازيلي في العودة لبرشلونة مرة أخرى.

 وحاول النادي الملكي التعاقد مع نجم جديد، مثل نيمار أو هازارد أو مبابي أو هاري كين، لكنه فشل، بعد رحيل كريستيانو رونالدو الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.
 وكان اسم “نيمار”، هو الأبرز في مخططات ريال مدريد، لكن باريس سان جيرمان رفض فكرة بيع اللاعب الذي انضم له قبل عامين مقابل 222 مليون يورو. وتقول صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إنه في حال تأكد انسحاب ريال مدريد من صفقة البرازيلي، فسينضم “نيمار” إلى قائمة الأحلام المستحيلة التي لم يحققها فلورنتينو بيريز، حيث حاول الأخير التعاقد معه عندما كان في سانتوس قبل انضمامه لبرشلونة.
 وأوضحت التقارير مؤخرًا، أن برشلونة فتح أبوابه لنيمار للعودة مرة أخرى لارتداء قميص الفريق، وذلك بعدما أعرب أكثر من مرة لزملائه عن رغبته في العودة لقلعة الفريق الكتالوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام