أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

"سانتياجو سولاري" يرد على تصريحات "الدون"








   رد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي حالياً والميرنجي سابقاً، بعد تحدثه عن لاعبي البيانكونيري أنهم أكثر تواضعاً من لاعبي الفريق الملكي.

وأضاف: “ريال مدريد يمتلك مجموعة عظيمة من اللاعبين ومتواضعين للغاية، ورونالدو أحد أهم اللاعبين في تاريخ الفريق الملكي، وله مطلق الحرية في شعوره وتصريحاته تجاه النادي، ولا نفكر سوى في أنفسنا فقط”.
 أما عن أداء الفريق منذ توليه مسئولية تدريبه، فقال: “قدمنا مباريات جيدة وحققنا الانتصار بأداء رائع، يجب أن نبقى منافسين على كل البطولات، وأنا سعيد بكل ما يقدمه اللاعبين خلال التدريبات والمباريات”.
 واختتم حديثه عن كأس العالم للأندية، وقال: “هي بطولة هامة لنا بالطبع، ووضعنا خطة جيدة للفوز بها، لكن دعونا نفكر في مباراة الأربعاء أولاً، ثم نتطرق للمونديال في وقته”.
 يُذكر أن ريال مدريد ضمن صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة والتأهل لدور الستة عشر، برفقة روما صاحب المركز الثاني بتسع نقاط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام