أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 23 ديسمبر 2018

تناول العسل مع المشروبات الدافئة يسبب أمراضا خطيرة








 أكد عدد من الأطباء الروسيين أن إضافة عسل النحل للمشروبات الدافئة يشكل خطرا على صحة الإنسان ويتسبب في حدوث أمراض كثيرة.
 ووفقا لموقع “oane“الروسي، فإن الأطباء أكدوا أن إضافة عسل النحل للمشروبات الدافئة يشكل خطرا على الصحة، وذلك لأن درجة الحرارة تطلق السموم من المنتج الطبيعي.
 ونصحت الطبيبة “ريها جيتين” بالابتعاد عن تناول المشروبات الدافئة التي يتم إضافة العسل إليها لأنها ستؤدي إلى تأثير سلبي على الصحة خاصة إذا كان الفرد يشربها بانتظام.
 وأوضح الموقع أن العسل الذي يتم تسخينه يطلق السموم ومواد مسرطنة وجميعها تترسب في الجسم، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل مع المعدة والأمعاء، من بينها استغراق وقت طويل لهضم الغذاء.
وأضاف الموقع أن عسل النحل من الأشياء المفيدة جدا لصحة الإنسان، ولكن يجب استعماله بشكل صحيح واستخدامه مع مشروبات تكون حرارتها ملائمة لدرجة حرارة الغرفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام