أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الجمعة، 22 فبراير 2019

شركة “إكس روبوتس” الصينية تنجح في ابتكار مذيعة آلية ذات تصميم أنيق








تمكنت شركة “إكس روبوتس” الصينية من ابتكار مذيعة آلية ذات تصميم أنيق تبدو وكأنها واقعية بسبب جلدها المصنوع من السيليكون.
ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن شركة “إكس روبوتس” الواقعة شمال شرق الصين، ابتكرت مذيعة آلية تدعى “جيانغ ليلاي” تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقوم بتقديم برنامج “خلق المستقبل بذكاء” مع زميلها البشري، وهو برنامج يعرض ويشرح الابتكارات التكنولوجية في الصين.

وقد حقق البرنامج المعروض على قناة “تشجيانغ” نجاحًا باهرًا بعدما جذب انتباه المشاهدين، مما جعله أحد أكثر البرامج مشاهدة في القناة، ويعرض البرنامج كل حلقة موضوعًا مختلفًا يخص التكنولوجيا، بما في ذلك تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد وتقنية التعرف على الوجه.
وأكدت القناة أن “جيانغ ليلاي” تبلغ من العمر 18 عامًا، وهي تحب الغناء والقراءة وتناول الوجبات الخفيفة.
ولم تكن هذه هي التجربة الأولى للصين التي تطلق فيها روبوت مذيع، حيث أطلقت وكالة الأنباء “شينخو” في العام الماضي أول مذيع ذكاء اصطناعي وهو يلقي النشرة الإخبارية، وقد صمم شكله على هيئة أحد مذيعي الوكالة ويدعى “جان جاو”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام