أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 24 فبراير 2019

الأسنان بإمكانها التنبؤ باضطرابات الصحة العقلية








كد عدد من العلماء، أن الأسنان يمكنها التنبؤ باضطرابات الصحة العقلية التي من الممكن أن تصيب الإنسان مثل انفصام الشخصية والقلق والاكتئاب. 
 ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن إيرين دن وهي طبيبة نفسية في مستشفى ماساتشوستس العام الأمريكي، أكدت أن الأسنان اللبنية التي يفقدها الإنسان عندما لا يتجاوز عمره 6 أعوام تكشف أسرار كثيرة.

 واستكملت أن الأشخاص الذين يمتلكون مينا أسنان نحيفة “الجزء السطحي من السن” هم أكثر عرضة للإصابة بمشكلات الاضطرابات ونقص الانتباه، وقد تم التوصل لهذه النتيجة بعد عملية تصوير عالية الدقة للأسنان اللبنية بعد سقوطها ومقارنتها مع سلوك أصحابها.
وأوضحت الصحيفة، أن الاختلافات في أبعاد وأشكال الأسنان تنبئ بمستقبل جيد للصحة العقلية، ولكن الدراسة تحتاج لمزيد من البحث لتوفير نتائج أكثر دقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام