أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 28 مارس 2019

"برشلونة" يغري مانشستر يونايتد لضم هذا اللاعب







     يفكر فريق برشلونة الإسباني في اللجوء إلى حيلة مُغرية لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، من أجل الظفر بخدمات لاعبه ماركوس راشفورد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن مانشستر يونايتد أعلن أنه لن يتخلى عن أي لاعب في صفوفه، بعد التعاقد رسميًا مع المدرب سولسكاير لمدة 3 سنوات، والذي يرى أن اللاعب الشاب مستقبل “الشياطين الحمر”.
 وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني لجأ إلى حيلة إقحام لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو في الصفقة من أجل إقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن خدمات الإنجليزي الواعد راشفورد، لأن إدارة الشياطين الحمر تسعى هي الأخرى للتعاقد مع لاعب برشلونة لكن دون التخلّي عن لاعبها.وأوضحت أن اليونايتد لا يحتاج إلى بيع أحد نجومه لتوفير أموال تساعده على سد فجوة أمام قانون اللعب المالي النظيف، مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.
 وتوقعت الصحيفة أن يطلب النادي الإنجليزي رقمًا تعجيزيًا من الفريق الكتالوني، من أجل التخلي عن راشفورد وهو ما قد يجعل الصفقة شبه مستحيلة. وبينت الصحيفة أن هناك حلًا آخر لدى نادي برشلونة، وهو أن يكون لاعب برشلونة مالكوم دي أوليفيرا، هو اللاعب الذي سينتقل إلى المان يونايتد كجزء من الصفقة، خاصة أن طريقة لعبه شبيهة بأسلوب الشياطين الحمر.
 وكان العديد من التقارير قد أشار إلى أن برشلونة أقحم اسم راشفورد إلى جوار الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مديد، والصربي لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت، من أجل تدعيم الخط الأمامي في الموسم المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام