أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 30 أبريل 2019

"محمد صلاح" يرد بشكل ساخر على أسعار تذاكر مباريات كأس أفريقيا 2019







 أثارت الأسعار، غير المسبوقة في عالم الكرة المصرية، ضجة واسعة وانتقادات تركزت على غلوها الشديد، خاصة فيما يتعلق بتذاكر الدرجة الثالثة التي اعتاد عشاق كرة القدم أن تكون في متناول الجميع. ووفق ما ذكر موقع "مصراوي"، فإن صلاح علق على تغريدة للممثل محمد البزاوي، ينتقد فيها، ما اعتبره غلاء في أسعار تذاكر البطولة الأفريقية.

وقال البزاوي "يعني سعر تذكرة كأس الأمم الدرجة الثالثة بـ200 جنيه، وطبعا لو قدرت تدفع الـ200 جنيه، هاتحب تجيب سندويتش بـ100 جنيه مثلا، وزجاجة المياه بـ30 جنيه مثلا.. يعني لو ابني معايا سأقعد في الدرجة الثالثة، وسأدفع 800 جنيه مثلا.. ومطلوب مني وأنا خارج أدعي للمنتخب".
ويبدو أنه كان لصلاح نفس الرأي، حيث رد ساخرا على التغريدة بالقول "إوعى (إياك) تفكر تقعد بالمقصورة، كدا هتدعي للمنتخب بجد". وأعجب أكثر من 17 آلاف شخص برد صلاح، كما رد عليه ما يناهز ألف شخص، أغلبهم ينتقد اللجنة المنظمة، قائلين إنها "تتعمد حرمان الأشخاص ذوي الدخل المحدود من حضور المباريات".
 ورد البزاوي مرة أخرى على تعليق صلاح قائلا: ""احنا هاندفع وهاندعي علشانك يا كابتن محمد صلاح.. ربنا يوفقكم و تفرحونا".
 ومباشرة بعد إعلان الأسعار، سارعت الجماهير المصرية إلى التعبير عن غضبها من ارتفاع قيمة التذاكر، قائلة إن هذه الأثمنة "المبالغ فيها"ستبعد الجماهير عن المدرجات خلال البطولة. وتنظم مصر البطولة بأربعة مدن في الفترة ما بين 21 يونيو و19 يوليو.. علما أنها تحمل الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بـ7 مرات آخرها عام 2010.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام