أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الاثنين، 1 أبريل 2019

لماذا يرفض قائد المنتخب الهولندي وضع اسم العائلة "فان دايك" على القميص؟







    يرتدي قائد المنتخب الهولندي القميص رقم 4 مع ليفربول، لكنه يرفض وضع اسم العائلة "فان دايك" على القميص، ويختار اسمه الأول "فيرجل"، عوضا عنه.
ونشرت صحف إنجليزية منها "ميرور" و"صن" سبب اختيار النجم الهولندي وضع اسمه الأول فقط، وهو استياؤه من والده، مما دفعه لعدم استخدام اسم عائلة الأب. ووفقا للصحيفة، أكد خال اللاعب ستيفن فو سيو، أن فان دايك الأب هجر الأم وأطفالهم الثلاثة، ومن ضمنهم فيرجل، عندما كان الأخير طفلا.
وقال فو سيو: "فيرجيل لم يسامح الأب بعد ذلك".

 وأضاف: "الحقيقة هي أن الأب لم يكن حاضرا لأعوام عديدة في حياة فيرجل، وأمه كانت البطل الحقيقي خلال نشأته". وأكد خال اللاعب أن ابن شقيقته فيرجل عبر بوضوح عن مشاعره تجاه والده عندما قرر تمثيل النادي باسمه الأول فقط. يذكر أن فان دايك حمل اسم "فيرجيل" على قمصانه مع أنديته السابقة سيلتك الأسكتلندي وساوثمبتون الإنجليزي، بالإضافة لقميص المنتخب الهولندي.
 وأصبح فان دايك أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، بعد أن انتقل من ساوثمبتون إلى ليفربول في يناير 2018، مقابل قرابة 85 مليون يورو، وينظر له حاليا كأحد أفضل مدافعي العالم، إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام