أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 6 أبريل 2019

بعد شائعات الرحيل "إيسكو" يقول كلمته







   بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إيسكو قرر البقاء مع ريال مدريد، والاستمرار في العمل تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.
 وتكهنت وسائل إعلام إسبانية برحيل إيسكو عن ريال مدريد خلال فترة سولاري، الذي همش إيسكو، وكانت علاقة الطرفين متوترة، وغالبا ما كان يتم الاعتماد على إيسكو بديلا.

 ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن إيسكو يملك أسبابا اجتماعية تمنعه من مغادرة إسبانيا، إذ لديه ابنين يعيشان بين مالاغا ومدريد، كما ينتظر طفلا من شريكته سارة.
وارتبط إيسكو (26 عاما) بالانتقال إلى يوفنتوس ومانشستر سيتي وتشلسي، لكن يبدو أن حلم هذه الأندية بالتعاقد معه قد تبخر مع عودة زيدان إلى ريال مدريد. وانضم إيسكو إلى ريال مدريد صيف عام 2013 قادما من مالاغا، وسجل مع الفريق الملكي 48 هدفا وصنع 52 في 269 مباراة، علما بأن عقده مع الميرينغي يمتد حتى عام 2022.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام