أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 12 مايو 2019

في قميصه الجديد : "اليوفي" يتخلى عن تقليد عمره 116 عاما








 في التصميم الجديد لشركة "أديداس"، ينقسم القميص إلى نصفين أبيض وأسود، مع وجود خط وردي فاصل بين اللونين في المنتصف، وفاء لمؤسسي النادي، وتذكيرا بلون الزي الأول ليوفنتوس.
 وبذلك تخلى بطل إيطاليا عن الخطوط السوداء والبيضاء المعتادة على قميصه، لأول مرة منذ 116 عاما، بحسب تقارير صحفية محلية.

 وجرى اعتماد التصميم الجديد بعد أن وجدت أبحاث أن قصمان يوفنتوس ذات الخطوط السوداء والبيضاء، تذكر مشجعي النادي في الولايات المتحدة بملابس الحكام في رياضتي البيسبول وكرة القدم الأميركية.
وقبل أشهر سربت صور الزي الجديد، مما أثار ردود فعل متبانية بين عشاق العملاق الإيطالي، إذ اعتبر البعض أنه لا يعبر عن عراقة النادي.
 واتهمت جماهير النادي الإدارة بأنها تحاول أن توفر لنفسها باب جديدا من أجل تحقيق الأرباح، بتغيير الشعار مرة، كما حدث مؤخرا، وإحداث ثورة في القميص التاريخي مرة أخرى.
 وفي المقابل، عبر مشجعون آخرون عن إعجابهم بالقميص الجديد، باعتباره "يلائم روح العصر ويرضي أذواق الشباب المحبين للموضة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام