أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 30 مايو 2019

وسائل إعلام إسبانية تفجر مفاجأة !!!







 استمرارًا لصفقات الأندية هذا الموسم، فقد فجرت وسائل إعلام إسبانية مفاجأة تتمثل بتوجه برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا.
 وذكرت إذاعة “RAC1” الإسبانية، أن المفاوضات بين الناديين في مرحلة مُبكرة للغاية، لكنها ستشمل الفرنسي عثمان ديمبلي الذي سيكون ضمن الصفقة.

 وأضافت: “برشلونة يعلم أن العملية ستكون مُعقدة للغاية، وإدارة باريس ستضع الكثير من العقبات، لكنها واثقة من قدرتها على إحراز تقدم في المفاوضات خاصة أن نيمار أبدى ندمه على مغادرة النادي الكتالوني ويريد العودة مجددًا إلى ميسي وزملائه، بالاضافة إلى اللعب بورقة ديمبلي الذي يرغب مدرب النادي الفرنسي بالتعاقد معه”.
 وكان برشلونة دومًا يرد باستغراب على أخبار احتمال استعادة نيمار، لكن ما حدث في الموسم الحالي والخروج المذل من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، ومن بعدها خسارة لقب كأس الملك على يد فالنسيا، أعاد حسابات النادي الكتالوني لتعزيز قدراته الهجومية التي تأثرت كثيرًا في مباريات ختام الموسم.
 ورحل نيمار عن صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، وذلك بعدما كسر النادي الفرنسي عقد اللاعب بدفع الشرط الجزائي في عقده والذي كانت قيمته 222 مليون يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام