أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأربعاء، 5 يونيو 2019

النجم الدانماركي يعلن عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد







 بحسب تقارير صحفية، فإن النجم الدنماركي كان متحفظا بشأن مستقبله خلال الأشهر الأخيرة، لكنه لم يجدد عقده الذي ينتهي في سنة 2020 مع الـ"سبيرز".
 ويوم الأربعاء، أقر إريكسن إنه يطمح إلى تحد جديد، قائلا: "أحس أني بلغت مرحلة في حياتي، أضحيت أحتاج فيها إلى تجريب أمرا ما، يكون جديدا.
 وأنا أنظر بتقدير كبير لتجربة توتنهام، لكن أريد أيضا أن أجرب شيئا جديدا".وبعد 6 سنوات في الفريق، قال إيريكسن إنه يريد اللعب في صفوف النادي الملكي، الذي أعاد مدربه السابق زين الدين زيدان.

 وأوضح أن هذا الانتقال يحتاج إلى أن يتصل ريال مدريد بتوتنهام حتى يقول إنه يريد اللاعب، لكنه "لم يفعل ذلك حتى الآن، بحسب ما أعرفه"، حسب إريكسن، الذي أضاف: "إذا لم تكن هناك عروض مغرية، فما الذي يمنع من أن أبقى في توتنهام؟ الأمر يتعلق بالشروط".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام