أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 1 أغسطس 2019

أجواء مشحونة بين "راموس" و " مودريتش" خلال مواجهة توتنهام







حسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن قائد الفريق سيرخيو راموس ومحور الارتكاز أفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش، دخلا في مشادة كلامية أثناء سير المباراة.
 ونقلت الصحيفة عن محطة "أوندا سيرا" الإذاعية، أن راموس طلب من مودريتش اللعب بشكل أفضل أثناء المباراة، فيما رد عليه الكرواتي قائلا: "دعني وشأني".
ولم تكن تلك الواقعة المؤسفة الوحيدة بين نجمي ريال مدريد، إذ أنهما كادا يشتبكان بالأيدي في مباراة أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني الموسم قبل الماضي، بسبب إيقاف مودريتش الكرة للسماح بعلاج أحد لاعبي المنافس، على عكس رغبة راموس.

 وتلقى ريال مدريد، الثلاثاء، هزيمته الثالثة في فترة التحضير، بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-3 وأمام الجار أتلتيكو مدريد 3-7، مما ينذر بموسم مقلق بالنسبة للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.
 وعاد "زيزو" لتولي هذا المنصب أواخر الموسم الماضي، في مهمة إنقاذ لوقف النتائج السلبية للفريق الذي أنهى الدوري المحلي في المركز الثالث، وودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد أياكس أمستردام الهولندي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام