أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019

"كليان مبابي" يحدد وجهته القادمة









استقر المهاجم الفرنسي الشاب، كليان مبابي، 20 عامًا، على مغادرة فريق باريس سان جيرمان الموسم المقبل، للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، رغم أن عقده يمتد حتى عام 2022 مع النادي الباريسي.
 وقالت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، إن مبابي يريد التتويج مع باريس سان جيرمان بلقب دوري أبطال أوروبا، لافتة إلى أن اللاعب واثق من التتويج باللقب رغم إدراكه صعوبة ذلك. وأوضحت الصحيفة أن مبابي يريد كذلك التتويج بكل الألقاب الممكنة مع باريس سان جيرمان، إلى جانب الفوز بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، مع المنتخب الفرنسي، ويرى أن ذلك سيرفع من حظوظه بشكل كبير في نيل جائز الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم.

 ورفض اللاعب الشاب تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان حتى عام 2025، رغم محاولات ناديه بإقناعه، وكان سيمنحه 50 مليون يورو سنويًا، أي أكثر بـ 38 مليون يورو من راتبه الحالي، وأكثر بـ20 مليون يورو مما يتقاضاه نيمار حاليًا. وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان صيف العام 2017، مقابل 135 مليون يورو، وسجل للنادي العاصمي 62 هدفًا وصنع 33 في 90 مباراة.
 ويرتبط ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي، وقد أثار اللاعب الشاب الجدل حول مستقبله عندما قال في حفل فوزه بجائزتي هداف وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي، إنه يريد تحمل مسؤوليات أكبر، سواء مع فريقه أو في نادٍ آخر، مما اعتبره الكثيرون إشارة قوية إلى رغبة مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان.   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام