أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 8 أغسطس 2019

ماهو الحل عند توقف "آيفون" عن العمل بفعل الحرارة ؟







أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن الكثير من مستخدمي هواتف “آيفون” قد تتوقف أجهزتهم عن العمل شيئًا ما في تلك الفترة بسبب الطقس الحار، حيث وصلتهم رسائل تحذير تخبرهم بأن “آيفون” يحتاج إلى تهدئة قبل الاستخدام. وأوضحت الصحيفة، أن درجات الحرارة سترتفع في جميع أنحاء المملكة المتحدة، حيث ستصل إلى 39 درجة مئوية، مما سيجعل البعض يخرجون من منازلهم للاستمتاع بأشعة الشمس والتي قد تسبب تعطل هاتف “آيفون” حيث ستظهر للمستخدمين رسالة تحذرهم من استخدام الهاتف.

 وأوضحت الصحيفة، أن شركة “أبل” أكدت أن أجهزتها تعمل في درجة حرارة بين 0 و35 درجة مئوية، وتسبب درجات الحرارة خارج هذا النطاق إلى تقصير عمر البطارية والشحن ببطء وتعتيم الشاشة وبطء فلاش الكاميرا والتطبيقات التي تعتمد عل الرسوم، وقد يرسل لك الجهاز تنبيها: “يحتاج آيفون إلى برودة”.
 وأضافت الصحيفة، أنه لاستئناف استخدام آيفون في أسرع وقت ممكن يمكنك إغلاقه ونقله إلى بيئة أكثر برودة، بالإضافة إلى حذف التطبيقات غير المستخدمة، وتجنب شحنه في تلك الفترة.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام