أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الجمعة، 16 أغسطس 2019

“أبل” تكشف عن موعد طرح هاتفها عن طريق الخطأ








كشف شركة “أبل” عن تاريخ إصدار هاتفها الجديد “آي فون” بغير قصد وعن طريق الخطأ، قبل أسابيع من إطلاقه المتوقع، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.
 وكانت الشركة قد أطلقت برنامج الاختبار التجريبي لتحديث نظام تشغيل iOS 13، وداخل رمز هذا التحديث توجد صورة مخفية تسمى “HoldForRelease”، تم رصدها أولاً بواسطة موقع iHelpBR المتخصص في التكنولوجيا، وتعرض الصورة التقويم الذي يعرض تاريخ الثلاثاء 10 سبتمبر، وهو يعني أن الأجهزة مجهزة للبدء في الإطلاق في هذا اليوم.

تضمن تحديث iOS 12 للعام الماضي صورة مماثلة تظهر تاريخ 12 سبتمبر، وهو نفس التاريخ الذي أطلقت فيه شركة أبل الأمريكية هواتفها في عام 2018، وهذا تلميح كبير إلى أن 10 سبتمبر سوف يكون موعد الإطلاق الصحيح.
 ولا يعتبر التاريخ مفاجأة، حيث توقع عدد من الصحف الأمريكية والبريطانية المتخصصة في التكنولوجيا، يوم 10 سبتمبر الموافق يوم الاثنين كتاريخ لموعد إطلاق آي فون 11 iPhone 11 القادم.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام