أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 10 أغسطس 2019

رغم الانتصار العريض .. بيب غوارديولا يصرح :لم نكن جيدين بما يكفي







قال غوارديولا عقب المباراة: "دخلنا المباراة وهدفنا كان الفوز، وتقديم أداء جيد، الشوط الأول كان صعبا بالنسبة لنا، وقمنا ببعض التمريرات السيئة، لم نكن جيدين بما يكفي، لكن مع مرور الوقت تحسن الأداء، ثم بدأنا بصناعة الفرص".
 وأضاف المدرب الإسباني عن قرار إلغاء هدف لصالح فريقه حين كانت تشير النتيجة لتقدمه بهدفين دون رد: "يجب أن نتحلى بالقوة الذهنية خاصة حين تلغي التقنية هدفا لصالحنا، حين تكون النتيجة 3-0 فإنك تعتقد أن المباراة انتهت، لكن حين تكون 2-0، فإن المنافس تكون لديه الفرصة من أجل العودة".

وعن أداء الحارس البرازيلي إيدرسون حارس مرمى فريقه، قال: "لقد قام ببعض التصديات الرائعة، نحن نعلم أن علينا التطور أكثر، وفي الشوط الثاني كنا أفضل، لكن يجب علينا أن نواصل التحسن، لأننا كنا هادئين في الشوط الأول".
 وختم غوارديولا تصريحاته: "لم نكن جيدين في الشوط الأول، علينا التحسن، لم نسيطر على الكرة الثانية كما ينبغي، هذا نفس ما حدث أمام برايتون في الموسم الماضي، لكن اليوم، نجحنا في الحصول على النقاط الثلاث، وسجلنا الأهداف، وخرجنا بشباك نظيفة".  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام