أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 1 يناير 2019

"كريستيانو رونالدو" يتحدث عن أفضل لحظاته خلال 2018








أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، أن أفضل لحظة عاشها خلال العام 2018، عندما رفع كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة له، والثالثة على التوالي مع ريال مدريد، بالإضافة إلى لحظة وصوله للنادي الإيطالي.  
وقال “رونالدو”، في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو”، الإثنين: “أشعر بالحماس حيث ألعب كرة القدم في مستوى عال كل يوم، أشعر بذلك لأنني أفعل ما أحبه كثيرًا كل يوم، ما زلت أشعر برغبتي في القيام بأكبر قدر من التمارين، ما زلت أرغب في تحسين ومساعدة فريقي على الفوز بالبطولات”.
 وتابع: “أشعر أنني أقوم بعمل جيد في جميع الجوانب وسأواصل العمل في هذا الطريق لعدة سنوات، لست مهووسًا بالألقاب الفردية، الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالبطولات الجماعية ومساعدة الفريق”.
 وواصل النجم البرتغالي: “أنا لست منافقًا ولا أستطيع أن أخفي حزني عندما لا أفوز بالجوائز، لكنها ليست نهاية العالم، أحترم قرار من صوتوا، لكن أعتقد أن الأرقام تتحدث عن نفسها”.
 وأتم “رونالدو”: “مزاعم الاغتصاب أضرت بي وبعائلتي التي انزعجت من تلك الأخبار، لكنهم يعرفون أنني لم أفعل ذلك أبدًا، كنت هادئًا وواثقا من أن كل شيء سيكون واضحًا قريبًا”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام