أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 19 مارس 2019

ناد كبير عاقد العزم على الفوز بخدمات "بيل"







     فاجأ نادي بايرن ميونخ الألماني جمهوره، والوسط الرياضي، بعدما أعلن عزمه التعاقد مع نجم ريال مدريد، جاريث بيل، الذي يسعى النادي الملكي لبيعه، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، إثر تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم. وقالت صحيفة “صن” البريطانية، إن بايرن ميونخ يخطط جديًا للتقدم بعرض، لإقناع الريال بالتخلي عن الدولي الويلزي، المقدر سعره بحوالي 150 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لتقاضيه راتبا أسبوعيا يبلغ 650 ألف جنيه إسترليني.
 ورغم ارتفاع القيمة السوقية للاعب، فإن البايرن من الأندية القليلة القادرة على شراء بيل، الذي ينتهي عقده مع نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2022.
 وتأتي هذه التقارير مع قرب البايرن من إبرام صفقة تاريخية مع شركة “BMW” لرعايته مقابل 300 مليون يورو، وهو ما يساعده على تلبية رغباته في سوق الانتقالات. 
 يذكر أن بيل ارتبط مؤخرًا بالرحيل عن مدريد، في ظل تقارير تشير إلى اهتمام كبار الدوري الإنجليزي بضمه في الميركاتو الصيفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام