أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 16 يوليو 2019

“أقنعة العين السحرية”، لعلاج الصداع النصفي والأرق







وفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، رحب الكثير من العملاء بهذا القناع، الذي تبلغ كلفته 15 جنيهًا استرلينيًا، بفضل خصائصه المريحة، حيث تم غمس هذه الأقنعة في الياسمين المهدئ، لتسخين الوجه قليلا بما يساعد على الاسترخاء.
 وتعمل تقنية التسخين، بواسطة طبقة رقيقة من برادة الحديد، المتشابكة مع جزيئات الأكسجين في الهواء، كما أكدت الشركة المصنعة للأقنعة أنها آمنة تمامًا.

وأوضحت الشركة أن الياسمين يساعد على الاسترخاء دائمًا، خاصة أن تركيزه منخفض، وهو ما يسمح للمستخدم بالاستمتاع بعطره دون تهيج الجلد.
 وعبّر الكثير من الآباء والأمهات عن إعجابهم الشديد بهذه الأقنعة، حيث قال أحد المستخدمين إنه عندما اشترى القناع، وهو يساعده كثيرًا في حل مشكلات النوم، مضيفًا أنه مثالي للمساعدة على النوم، عندما يكون مصابا بصداع نصفي، خاصة أنه يجعله يسترخي كثيرًا، ويدخله في نوم عميق.
 وقالت مستخدمة أخرى: “عندما عانيت من التوتر وقلة النوم، وكنت بحاجة للاسترخاء، فقررت شراء القناع السحري، حتى صار المنتج المفضل لدي”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام