أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الاثنين، 12 أغسطس 2019

"نادي برشلونة الإسباني " يرد على طلب "نيمار"








ردّ نادي برشلونة الإسباني بشكل مُفاجئ على النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، بعدما أمهل الأخير ناديه السابق، حتى يوم 20 الشهر الجاري، ليتعاقد معه، وإلا فإنه قد يرحل إلى ريال مدريد.
 وقالت صحيفة “سبورت” الجمعة، إن النادي الكتالوني طلب من نيمار إصدار بيان رسمي يؤكد فيه أمام وسائل الإعلام، رغبته في العودة إلى برشلونة فقط، وليس الانضمام إلى نادٍ آخر غيره.
 وكان ريال مدريد، قد عرض على باريس سان جيرمان الفرنسي 120 مليون يورو، وكذلك نجمه لوكا مودريتش، مقابل نيمار، وعرض مضاعفة راتب النجم البرازيلي، مقارنة بما اتفق عليه بالفعل مع برشلونة، حيث يثق النادي الملكي في ضم نيمار، الأمر الذي قد يوافق عليه النادي الباريسي.
 ورغم أن الصفقة قد تفلت من يد برشلونة، فإن النادي لن يستسلم، ويخطط للقتال لضمان عودة نيمار إلى “كامب نو” هذا الصيف.

 وذكرت الصحيفة ذاتها، أن رسالة برشلونة إلى نيمار في الوقت الحالي تتلخص في عدم الاندفاع إلى أي مكان آخر، خاصة أنه من الواضح أنه لن يبقى في باريس هذا الموسم، وأن باريس سان جيرمان، حتى هذه اللحظة لا يريد انتقاله لبرشلونة.
 ويسعى برشلونة، لضم جناحه البرازيلي فيليب كوتينيو الذي يتمتع بقيمة سوقية أعلى بكثير من مودريتش، في صفقة تبادلية مع سان جيرمان. وقد يضع طلب نادي برشلونة نيمار تحت مخاطرة، لأنه حال فشل النادي الكتالوني وباريس سان جيرمان في التوصل لاتفاق على شروط الصفقة، فسيضطر نيمار لقضاء موسم ثالث مع النادي الفرنسي.
 ويصب الجانب الجيد في هذا البيان، حال صدوره، في أنه سيغلق الباب أمام انتقال نيمار إلى ريال مدريد، ومع ذلك قد لا يريد نيمار إصدار مثل هذا البيان، لأن أولويته هي الرحيل في نهاية المطاف.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

عن الموقع

test

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن الأرض لا تلفظ أكبادها ولكن هناك جبابرة فوقها زرعوا الرعب في صفوف سكانها و محوا الطموح من نفوس شبابها و ظنوا أنهم سالمون.ورب العزة سيجري أسبابها و يحق الوعد الحق و تعود الريادة لأصحابها و ينشر العدل وإن كره الكارهون.فلا تنسوا يا جبابرة الأرض من مشارقها إلى مغاربها أن الله ينزع الملك متى شاء و أنتم في غفلة فرحون وكل بقدر معلوم ...

الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

أفلام